منتدي كافية التميز
اهلا ومرحبا بك في منتدي كافية التميز
اسعدنا بزيارتك لنا
نتشرف بحضورلك
ونتشرف ايضا بالتسجيل معنا
بالضغط علي كلمه تسجيل
او اذا كنت عضو ومسجل لدينا اضغط علي دخول
نسال الله ان تستمع معنا في المنتدي وتجد كل ماتريده وتبحث عنه
والسلام ختام عزيزي الزائر
تصميم منتدي كافية التميز



أهلا وسهلا بك إلى منتدي كافية التميز.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
CAFE-TAMEZالفجر - http://www.akhbrna.com/newspaper/elfagrالخميس يناير 23, 2014 2:20 am من طرفperlaCAFE-TAMEZمشروب الفريز بالصودا جميل 2014 , فزيز صودا لذيذ 2014 الإثنين سبتمبر 02, 2013 1:52 am من طرفAdminCAFE-TAMEZ الخضار بالبشاميلالإثنين سبتمبر 02, 2013 12:19 am من طرفkhaledledCAFE-TAMEZ كفتة الفراخ المشويةالإثنين سبتمبر 02, 2013 12:18 am من طرفkhaledledCAFE-TAMEZ الدجاج المشوي في خلطة استثنائيةالإثنين سبتمبر 02, 2013 12:17 am من طرفkhaledledCAFE-TAMEZ كرات البطاطس الهندية + سلطة الكرنب والطماطم الحارةالإثنين سبتمبر 02, 2013 12:17 am من طرفkhaledledCAFE-TAMEZ تارت الليمونالإثنين سبتمبر 02, 2013 12:16 am من طرفkhaledledCAFE-TAMEZ التريد بلاتراد غير فوق الكوكوط بالدجاج و البريوات بالمراحل و الصورالإثنين سبتمبر 02, 2013 12:16 am من طرفkhaledledCAFE-TAMEZ كرواصون سهلة جداااالإثنين سبتمبر 02, 2013 12:15 am من طرفkhaledled





منتدي كافية التميز :: القسم الأسري :: الحياه الزوجية +18

 
شاطر
بيانات كاتب الموضوع
افعال تثير غضب خطيبك تجنبيها!!!
كاتب الموضوعرسالة
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متالق
الرتبه:
عضو متالق
الصورة الرمزية
 
avatar

البيانات
انثى
عدد المساهمات : 100
تاريخ التسجيل : 31/08/2013
 
 

 

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

 

موضوع: افعال تثير غضب خطيبك تجنبيها!!! السبت أغسطس 31, 2013 10:33 pm






افعال تثير غضب خطيبك تجنبيها!!!



تحاول الفتاة المقبلة على الزواج خلال فترة الخطوبة ان تكسب حب خطيبها وان تعيش فترة خطوبة جميلة وسعيدة بعيدة عن المشاكل ولكن هذا لايمنع من ان ترتكب الفتاة المقبلة على الزواج بعض الافعال خلال فترة الخطوبة والتى تثير غضب وجون خطيبها وهذا بالطبع ناتج من عدم معرفة الفتاة المقبلة على الزواج كل الامور التى تخص خطيبها وما الذى يحبه وما وماذا يثير غضبه .

ولكن للاسف هذه الافعال تهدد نجاح الخطوبة وتصنع الكثير من مشاكل الخطوبة التى تعقد الامور وتفقد الخطوبة لحظاتها السعيدة واليوم سوف نعرض عبر موقع رنود اهم الافعال الذى يجب ان تتجنب الفتاة فعلها خلال فترة الخطوبة لانها تثير غضب خطيبها .






1- الالحاح :
تقع معظم المقبلات على الزواج فى هذا الخطأ الكبير الذى يهدد نجاح الخطوبة وهو الالحاح فعندما ترغب الفتاة فى ان ينفذ لها خطيبها امر ما تبدأ فى استخدام اسلوب الالحاح معتقدة بذلك انه سوف يسعر فى انجازه ولا تدرك الفتاة انها بذلك تدق مسمار فى نعش الخطوبة حيث يتذمر معظم الرجال وليس فقط خطيبها من هذا الالحاح وقول الكلام اكثر من مرة كأنه طفل صغير تلقنه درس .




2-المحاصرة :
من الجميل ان تسعى الفتاة خلال فترة الخطوبة ان تعرف ما الذى يدور فى عقل خطيبها وما الذى يفكر فيه ولكن المشكلة تكمن فى الطريقة التى تحاول بها الفتاة ان تعرف ما الذى يفكر فيه خطيبها حيث نجد بسبب عدم اتاحة الفرصة خلال فترة الخطوبة ان تعرف الفتاة المقبلة على الزواج كل مفاتيح خطيبها وكيف تتعامل معه جيدا فنجد ان الفتاة تتبدأ فى ارتكاب افعال تثير غضب وجون خطيبها حتى تستيطع ان تعرف ما الذى يدور فى عقله منها السؤال المتكرر عن ما الذى تفكر فيه وما رأيك فيه وماذا تريدنى ان افعل الى جانب طريقة التحقيق التى تتبعها الفتاة مع خطيبها خلال فترة الخطوبة لتعرف ما الذى يفعله هذه الطريقة من المحاصرة وكانها تراقبه تجعل الخطيب يتذمر من فكرة الخطوبة والزواج وليس ببعيد ان يندم انه اتخذ خطوة الخطوبة .




3- الرغبة فى معرفة تفكيرها :
من اكثر الافعال التى ترتكبها الفتاة المقبلة على الزظواج خلال فترة الخطوبة وتثير غضب خطيبها هى محاولات الفتاة ان تخفى بعض الامور عن خطيبها او ان لا تكشف ما يدور بداخلها امامه لتترك له الفرصة لكى يتعرف هو بنفسه على ما اخفته او ما يدور بداخلها والى هنا لا توجد مشكلة كبيرة ولا يوجد ما يستدعى غضب الخطيب ولكن ما يثير جنون الخطيب وليس فقط غضبه هو زعل خطيبته وغضبها لانه لم يعرف ما الذى تفكر فيه او يدور بداخلها وكانه ساحر يعلم ببواطن الامور حيث لايحب الشاب المقبل على الزواج هذه الطريقة فى التعارف او التقارب فهو يرى ان افضل طريق للوصول الى نقطتين هو الخط المستقيم وعندما يسأل خطيبته ما بك؟ عليها ان تجيب بكل وضوح وصراحة .




4- الصوت المرتفع :
لايوجد شئ يكره الشاب فى الفتاة اكثر من صوتها المرتفع خاصة فى وقت الشجار وهنا يعتبر من اكثر الافعال التى تثير غضب الخطيب خلال فترة الخطوبة هو ارتفاع صوت الفتاة المقبلة على الزواج فى لحظات الشجار بينهم او عندما تود ان يفعل لها شئ وكأنها أم تأمر ضغيرها هذا الفعل يجعل الشاب المقبل على الزواج يشعر وكأنه اساء الاختيار وان خطيبته ليست الزوجة الصالحة التى تحترمه وترى فيه الرجل المثالى .




الخطوبة السعيدة الناجحة التى تقود الى الزواج الناجح لا تحتاج منك عزيزتى الفتاة المقبلة على الزواج فعل المعجزات ولكنها تحتاج منك ان تتحلى بالحكمة وان تعرفى ما الذى يغضب خطيبك وما الذى يحبه حتى تستطيعى ان تكسبى حبه وقلبه وتجعليه يتلهف لليوم الذى يجمعكم فيه الزواج الى الابد .















 الموضوع الأصلي : افعال تثير غضب خطيبك تجنبيها!!! //   المصدر : منتدي كافية التميز // الكاتب: ĺōνэĺÿ ĝłяŀ


{

افعال تثير غضب خطيبك تجنبيها!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


الكلمات الدليلية (Tags)
لا يوجد


الــرد الســـريـع

خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
افعال تثير غضب خطيبك تجنبيها!!! , افعال تثير غضب خطيبك تجنبيها!!! , افعال تثير غضب خطيبك تجنبيها!!! ,افعال تثير غضب خطيبك تجنبيها!!! ,افعال تثير غضب خطيبك تجنبيها!!! , افعال تثير غضب خطيبك تجنبيها!!!
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ افعال تثير غضب خطيبك تجنبيها!!! ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
>




مواضيع ذات صلة