منتدي كافية التميز
اهلا ومرحبا بك في منتدي كافية التميز
اسعدنا بزيارتك لنا
نتشرف بحضورلك
ونتشرف ايضا بالتسجيل معنا
بالضغط علي كلمه تسجيل
او اذا كنت عضو ومسجل لدينا اضغط علي دخول
نسال الله ان تستمع معنا في المنتدي وتجد كل ماتريده وتبحث عنه
والسلام ختام عزيزي الزائر
تصميم منتدي كافية التميز



أهلا وسهلا بك إلى منتدي كافية التميز.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
CAFE-TAMEZالفجر - http://www.akhbrna.com/newspaper/elfagrالخميس يناير 23, 2014 2:20 am من طرفperlaCAFE-TAMEZمشروب الفريز بالصودا جميل 2014 , فزيز صودا لذيذ 2014 الإثنين سبتمبر 02, 2013 1:52 am من طرفAdminCAFE-TAMEZ الخضار بالبشاميلالإثنين سبتمبر 02, 2013 12:19 am من طرفkhaledledCAFE-TAMEZ كفتة الفراخ المشويةالإثنين سبتمبر 02, 2013 12:18 am من طرفkhaledledCAFE-TAMEZ الدجاج المشوي في خلطة استثنائيةالإثنين سبتمبر 02, 2013 12:17 am من طرفkhaledledCAFE-TAMEZ كرات البطاطس الهندية + سلطة الكرنب والطماطم الحارةالإثنين سبتمبر 02, 2013 12:17 am من طرفkhaledledCAFE-TAMEZ تارت الليمونالإثنين سبتمبر 02, 2013 12:16 am من طرفkhaledledCAFE-TAMEZ التريد بلاتراد غير فوق الكوكوط بالدجاج و البريوات بالمراحل و الصورالإثنين سبتمبر 02, 2013 12:16 am من طرفkhaledledCAFE-TAMEZ كرواصون سهلة جداااالإثنين سبتمبر 02, 2013 12:15 am من طرفkhaledled





منتدي كافية التميز :: القسم الأسري :: الحياه الزوجية +18

 
شاطر
بيانات كاتب الموضوع
كيف تحتفظ باهتمام وحب خطيبتك لك ؟!!
كاتب الموضوعرسالة
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متالق
الرتبه:
عضو متالق
الصورة الرمزية
 
avatar

البيانات
انثى
عدد المساهمات : 100
تاريخ التسجيل : 31/08/2013
 
 

 

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

 

موضوع: كيف تحتفظ باهتمام وحب خطيبتك لك ؟!! السبت أغسطس 31, 2013 10:34 pm






كيف تحتفظ باهتمام وحب خطيبتك لك ؟!!



يحاول الشاب المقبل على الزواج خلال فترة الخطوبة ان يتأكد بكل الطرق من حب خطيبته له ولكن وبعد ان يتأكد الشاب من حب خطيبته له وانها لا تستطيع العيش بدونه او الاستغناء عنه وانها تتمنى ان تنتقل من الخطوبة الى خطوة الزواج لكى تظل معه طوال العمر , لايهتم الشاب المقبل على الزواج بعد ذلك ان يحافظ على حب خطيبته له ويتعامل معها وكأنها شئ مفروغ منه فى حياته وتتحول فترة الخطوبة السعيدة الى مشاكل ولحظات تعيسة لان الشاب المقبل على الزواج بدأ يفقد هذا الحب والاهتمام الذى تغمره به خطيبته واليوم سوف نتعرف على الطرق التى تساعد الشاب على الاحتفاظ باهتمام وحب خطيبته خلال الخطوبة .







1- الاهتمام هو الماء الذى يروى نبته الحب بين المقبلين على الزواج خلال فترة الخطوبة وعلى الشاب ان يظل مهتم بخطيبته ويظهر لها كافة اشكال الاهتمام حتى بعد ان يتأكد من حب خطيبته له وذلك حتى يحافظ على هذا الحب ولا يخسره ويخسر معه خطيبته والخطوبة بأكملها , المهم ان يدرك الشاب المقبل على الزواج ان الاهتمام ليس مهمته فقط هى كسب قلب وحب الفتاة فمن المهم ان يظل هذا الاهتمام طوال الخطوبة حتى بعد الزواج حتى يظل الشاب محتفظ باهتمام وحب خطيبته له .



2- يحتاج الحب الى بعض الشوق والاشتياق حتى يزداد حدته وهذه المهمة خاصة بالشاب المقبل على الزواج الراغب فى الاحتفاظ باهتمام وحب خطيبته له خلال فترة الخطوبة وبعد الزواج وطوال العمر فمن المهم ان يملك الشاب بعض الحكمة والتوازن الذى يجعل خطيبته تشتاق له دون هجر او خصام وفى نفس الوقت يشعر هو بالهفة والشوق اليها فهذا يجعل الفتاة المقبلة على الزواج تشعر بمدى الحب الذى تكنه لخطيبها وبقيمته فى حياتها وعلى جانب اخر يعرف الشاب الدور الذى تلعبه خطيبته فى حياته وانه لا يتسطيع ان يعيش يوم بدونها فيرجع اليها اكثر شوقا وحبا ويظل محتفظ باهتمام وحب خطيبته له خلال فترة الخطوبة .



3- المفاجأت الصغيرة تشعل الحب فى قلب الفتاة وتعيد جاذبية خطيبها فى عيونها فمن المهم ان يحرص الشاب المقبل على الزواج خلال فترة الخطوبة ان يباغت خطيبته من وقت الى اخر او كلما شعر ان حبها له قد بدأ ان يفتر ويحضر لها مفاجأة حتى وان كانت صغيرة فهذا سوف يجعل الفتاة تعاود الغرق فى حب خطيبها وسوف يعيد اعجابها به وانجذابها لها وفوق كل ذلك سوف يجعل الشاب والفتاة المقبلين على الزواج يعيشون لحظة من اجمل لحظات الخطوبة .



4- كلما حافظ الشاب المقبل على الزواج على احترامه لخطيبته خلال فترة الخطوبة كلما ظل محتفظ باهتمام وحب خطيبته له حيث لا ينفصل الحب والاحترام فى عيون الفتاة وعندما تشعر الفتاة المقبلة على الزواج خلال فترة الخطوبة ان خطيبها ظل محتفظ باحترامه لها ولشخصيتها وارائها وافكارها فلن تجد الفتاة سبيل سوى ان تظل محتفظة بكامل الحب والتقدير له .



ليس من الصعب ان تظل محتفظ عزيزى الشاب المقبل على الزواج بجاذبيتك فى عيون خطيبتك وان تظل محتفظ باهتمام وحب خطيبتك لك خلال فترة الخطوبة وحتى بعد الزواج ومرور السنوات فالامر لا يحتاج سوى ان تشعرها بحبك لها وان تغمرها بحنانك واهتمامك ووقتها سوف يكون قلب خطيبتك ملكا لك وسوف تظل طوال العمر تبادلك الحب .















 الموضوع الأصلي : كيف تحتفظ باهتمام وحب خطيبتك لك ؟!! //   المصدر : منتدي كافية التميز // الكاتب: ĺōνэĺÿ ĝłяŀ


{

كيف تحتفظ باهتمام وحب خطيبتك لك ؟!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


الكلمات الدليلية (Tags)
لا يوجد


الــرد الســـريـع

خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
كيف تحتفظ باهتمام وحب خطيبتك لك ؟!! , كيف تحتفظ باهتمام وحب خطيبتك لك ؟!! , كيف تحتفظ باهتمام وحب خطيبتك لك ؟!! ,كيف تحتفظ باهتمام وحب خطيبتك لك ؟!! ,كيف تحتفظ باهتمام وحب خطيبتك لك ؟!! , كيف تحتفظ باهتمام وحب خطيبتك لك ؟!!
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ كيف تحتفظ باهتمام وحب خطيبتك لك ؟!! ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
>




مواضيع ذات صلة