منتدي كافية التميز
اهلا ومرحبا بك في منتدي كافية التميز
اسعدنا بزيارتك لنا
نتشرف بحضورلك
ونتشرف ايضا بالتسجيل معنا
بالضغط علي كلمه تسجيل
او اذا كنت عضو ومسجل لدينا اضغط علي دخول
نسال الله ان تستمع معنا في المنتدي وتجد كل ماتريده وتبحث عنه
والسلام ختام عزيزي الزائر
تصميم منتدي كافية التميز



أهلا وسهلا بك إلى منتدي كافية التميز.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
CAFE-TAMEZالفجر - http://www.akhbrna.com/newspaper/elfagrالخميس يناير 23, 2014 2:20 am من طرفperlaCAFE-TAMEZمشروب الفريز بالصودا جميل 2014 , فزيز صودا لذيذ 2014 الإثنين سبتمبر 02, 2013 1:52 am من طرفAdminCAFE-TAMEZ الخضار بالبشاميلالإثنين سبتمبر 02, 2013 12:19 am من طرفkhaledledCAFE-TAMEZ كفتة الفراخ المشويةالإثنين سبتمبر 02, 2013 12:18 am من طرفkhaledledCAFE-TAMEZ الدجاج المشوي في خلطة استثنائيةالإثنين سبتمبر 02, 2013 12:17 am من طرفkhaledledCAFE-TAMEZ كرات البطاطس الهندية + سلطة الكرنب والطماطم الحارةالإثنين سبتمبر 02, 2013 12:17 am من طرفkhaledledCAFE-TAMEZ تارت الليمونالإثنين سبتمبر 02, 2013 12:16 am من طرفkhaledledCAFE-TAMEZ التريد بلاتراد غير فوق الكوكوط بالدجاج و البريوات بالمراحل و الصورالإثنين سبتمبر 02, 2013 12:16 am من طرفkhaledledCAFE-TAMEZ كرواصون سهلة جداااالإثنين سبتمبر 02, 2013 12:15 am من طرفkhaledled





منتدي كافية التميز :: القسم الأسري :: الحياه الزوجية +18

 
شاطر
بيانات كاتب الموضوع
لماذا يتغير الخطيب بعد الزواج ؟!
كاتب الموضوعرسالة
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متالق
الرتبه:
عضو متالق
الصورة الرمزية
 
avatar

البيانات
انثى
عدد المساهمات : 100
تاريخ التسجيل : 31/08/2013
 
 

 

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

 

موضوع: لماذا يتغير الخطيب بعد الزواج ؟! السبت أغسطس 31, 2013 10:31 pm






سؤال محير غالبا ما يتبارد الي اذهان معظم بنات حواء المقبلات علي الزواج وللأسف لا توجد اجابة مقنعة, فعاده ما تشعر الفتاة المقبلة علي الزواج ان فترة الخطوبة هي الفترة التي تستطيع ان تستمتع بها بأحلي لحظات الحب والشعور بالراحة والامان .

فغالبا هناك اعتقاد سائد لدي المقبلين علي الزواج ان العلاقة اثناء فترة الخطوبة تختلف اختلافا كبيرا عن العلاقة بعد الزواج , وقد يرجع المقبلين علي الزواج هذا الأمر الي التعود وتسرب الملل والروتين الي العلاقة بعد الزواج , وقد تكون هذه الحقيقة ولكننا نضيف اليومبعض الأسباب التي تساعد في تغير الخطيب بعد الزواج .



1- فترة الخطوبة هي فترة الأحلام الوردية التي غالبا ما تحمل الخطيبان الي عالم المثالية , فنلاحظ ان الخطيب يحرص علي الظهور بأفضل صورة حتي يبدو فارس الأحلام الذي يشع رجولة وجاذبية امام خطيبته علي اعتبار ان فترة الخطوبة ما هي الا فاترينة لعرض مجموعة من الأقنعة الزائفة للخطيب حتي ينال رضا الخطيبة , اما بعد الزواج فلا يجد الرجل اي داعي للأبقاء علي اقنعته الزائفة بعد ان تكون الفريسة قد وقعت في فخ الزواج .

2- يحرص الخطيب اثناء فترة الخطوبة علي نظافته الشخصية بشكل ملفت للنظر كما يحرص علي ارتداء احدث الملابس واغلاها لينال رضا الخطيبة وليحظي بأسعد اوقاته اثناء فترة الخطوبة , ولكن بعد الزواج وبعد ان يشعر الرجل ان زوجته قد اصبحت امر مفروغ منه وبسبب كثرة المسؤوليات قد تتغير اولوياته وتتغير اهتماماته بكل الأشياء السابق ذكرها والتي كانت سمة مميزة من سماته اثناء فترة الخطوبة فهو لا يري اي داعي لأن يتكبد مبالغ باهظة علي ملابسه ليظهر بأناقته المزعومة , فكثرة المسؤوليات ومتطلبات الزواج تجعله اكثر عقلانية ونضجا , ولكن لابد ان نعترف ان هذه التغيرات قد يكون لها تأثير كبير علي الفتاة بعد الزواج .

3- كلمات الحب والغرام من العلامات المميزة لفترة الخطوبة , فعاده ما تكوم هذه الكلمات المعسولة الوسيلة التي يستخدمها الخطيب ليستميل خطيبته ويرغبها في الزواج , ولكن بعد الزواج قد يتغير تعبير الرجل عن الحب , حيث يتطور الأمر الي علاقة حميمية يري معظم الرجال انها اوقع من الكلمات واللمسات الرقيقة غير مدركين ان ان الهمسات واللمسات الرقيقة قد يكون لها تأثير ساحر علي النفس بل هي ما تؤهل لعلاقة اكثر نجاحا .

4- الكرم والعطاء بسخاء اثناء فترة الخطوبة قد يكون لعده اسباب , اما انه طعم لأصطياد الفريسة واعطائها مفهوم ايجابي عن الشخصية وبالتالي ترغيبها في الزواج او بسبب قلة المسؤوليات والحرص علي نيل رضا الخطيبة من خلال اغداق الهدايا والتنزة في ارقي الأماكن واغلاها , ولكن بعد الزواج لعده اسباب قد يعدل الرجل عن فكرة العطاء منها الشعور بخيبة الأمل والأحباط بسبب واقع الحياة بعد الزواج او البخل الشديد وعدم القدرة علي مواصلة العطاء بسبب الوصول الي المراد

5- الأتصالات التليفونية المستمرة لعده ساعات يوميا من اشهر علامات فترة الخطوبة , فعاده ما يشعر الخطيبان بالتقارب الي حد عدم القدرة علي البعاد علي اعتبار ان الممنوع مرغوب وهذا ما يفتقداه بعد الزواج , فبعد الزواج يصبح من الطبيعي وجودهم مع بعض لفترات طويلة مما يقلل من الشعور بالأشتياق .

6- يحرص الخطيب اثناء فترة الخطوبة علي وزنه علي اعتبار ان اناقته وجاذبيته تعتمد اعتمادا كليا علي وزنه , ولكن بعد الزواج ولأسباب عديدة يزيد وزن الرجل بشكل ملفت للنظر مما يؤثر علي شكله ومظهره العام , وقد يكون ذلك بسبب كثرة الأجهاد في العمل لسد متطلبات الحياة بعد الزواج وبالتالي اكل كميات كبيرة من الطعام او اكل وجبات جاهزة خارج المنزل بسبب الالتزام بأكثر من عمل .

والأن لابد ان الفتاة المقبلة علي الزواج قد تعرفت علي الأسباب التي تدعو الخطيب الي التغيير بعد الزواج , وبلتأكيد قد اصبح الوضع اكثر وضوحا لها فكل ما عليها هو ان تتعرف علي اسباب التغيرات لتستطيع ان تتعامل معها وان تكون علي دراية بها من فترة الخطوبة .















 الموضوع الأصلي : لماذا يتغير الخطيب بعد الزواج ؟! //   المصدر : منتدي كافية التميز // الكاتب: ĺōνэĺÿ ĝłяŀ


{

لماذا يتغير الخطيب بعد الزواج ؟!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


الكلمات الدليلية (Tags)
لا يوجد


الــرد الســـريـع

خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
لماذا يتغير الخطيب بعد الزواج ؟! , لماذا يتغير الخطيب بعد الزواج ؟! , لماذا يتغير الخطيب بعد الزواج ؟! ,لماذا يتغير الخطيب بعد الزواج ؟! ,لماذا يتغير الخطيب بعد الزواج ؟! , لماذا يتغير الخطيب بعد الزواج ؟!
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ لماذا يتغير الخطيب بعد الزواج ؟! ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
>




مواضيع ذات صلة